الأربعاء، 13 يناير 2010

الـودآع ]|

عَندمآ وصل أجَلك ’ وقَرر الْموت أن تـأتي لهُ !
في تَلك اللحظة عَرِفت معنى ـآ كلِمة [ ودآع ] !

عَلِمتُ تمآماً أنْ من سـ يقول لي وداعاً ~ أنه لنْ يعود

مآ أقسى تلك اللحظآت سيدي
عَندمآ تَذهب بدون سآبقِ أنذآر ’ ولآ ودآعَ

كآنت صعبة لحَظة الْرحيل ’ وصعبة لحظة تكفينك بـ ذآك الغطآء الأبيض
مآذآ كآن يسمى ؟ نعم تذكرت , إنهُ كَفن
حتى من إسمهِ أشعر بـ قشعريرة بـ كآمل جسمي !

عَندمآ كُنت أمآم نآظري
وأصآبعكَ تملأ فرآغآت أصآبعي
لم أحَسب حِسآب رحيَلك عني , وغيآبكَ عني
كُنت أعتقد سأضَلُ أمسِكَ بـ حنآن يديك طيلةَ عمري
ودفئ حَضنك بآقي حيآتي ’!

لَم أتخيل بـ أنه سيأخذكَ الودآع ~ أو بـ معنى آخر الموتَ ~!

الآن عَلِمتُ تمآماً مآ تعنيه كلمة ودآع
وعَلمت أنه الْذي يَرحل لـ الموتَ لن يعَود

والذي أعلمهُ حقاً إنني صَرتُ مجنونة !
أُكلم نَفسي بـ نفسي ’
وأتحَدثُ إلى روح رُفعت لـ الْسمآء ’ وجَسد تحت الترآب !

مجنونةٌ نعم !
لـ أنني أعلم بـ أنه بعد الودآع لآ يوجد لقآء
ولكنني رُغم ذلك [ أنتظَرك ] ~!

رُحمآك يآ ودآع

هناك تعليقان (2):

  1. كلنآآ مصيرنا كفن آبيض يغطينآ..

    ليمتلئ قلبكـ،ِ ثقةَ بربكـ،ِ غآليتي..


    :

    بالقرب دومآ آنآ ...

    ردحذف
  2. ماشاء الله ,,, مدونة رائعه اختي ,,
    مريم ,, وماقصرتي ,,

    اتمنالج التوفيق ,, واسمحليلي ادعيكِ الى منتديات سما البريمي ,, نتشرف بوجود انسانه مثلج ويانا ,,
    http://www.samaburaimi.net/vb

    انا محمد البادي ,, صاحب الموقع واخوج الصغير ,,

    ردحذف