الأربعاء، 13 يناير 2010

وسآدتي وهمومي ’

[ وِسآدتي وهمومي .. قصة لن تنتهي ..!

أسبوعٌ كآمل ومتكآمل , قضيته
في النوم والنوم !
لم أفكر إلآ بـ همومي وكيفية التخلص منهآ , لم أفكر إلآ بنفسي وذآتي ,
دآئماً يقولون نوم الظآلم عبآده

وهكذآ أقول لـ نفسي , لـقد ظلمتهآ كثيراً
ولم أجد أمآمي سوى النوم لسآعآتِ طويلة ’ للهروب من الوآقع

ولكن الصدمة الكبرى , أن أحلآمي كآنت تكمل مآ يحدث في يومي !
وأعيش نفس ذلك العذآب , وأعيد نفس تلك الهموم
وأموت ألف مره في دقيقه وآحده تحمل في طيآتهآ ستون ثآنية فقط

إلى متى ؟ وإلى أين ؟ ومآ الحل ؟ ومن السبب ؟ و و و و
سؤالٌ يتلوه الآخر , وأجوبة مفقوده , وروحٌ مقتوله ... وتستمر الحيآة

عذراً وسآدتي على كثرت نزف دموعي , وبكآئي
أعدكِ بـ أن أرآجع نفسي بـ نفسي

فقط كُنت أريد أن أنآم وأرتآح ممآ يحتويني ,

أعتقدت أنه عندمآ أخلد للنوم على وسآدتي المسكينه , أنني سأفجر أكبر همومي فالنوم
وأعتقدت أن النوم سيبعدني عن كل هذآ وكل مآ يحدث
وأيضاً أعتقدت أنهُ هذآ هو الحل للهروب من كل هذهِ المتآعب

ولكن لآحظوآ إنني أعتقدت !
إذاً , هي مجرد أعتقآدآت وليست حقيقه ~!

عذراً وسآدتي ’ ولكنني سـ أخلد للنوم !

بعثره لآ تنتهي !
11:54pm

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق