الثلاثاء، 13 سبتمبر 2011

أنـتْ .. | ❥


طَموحاتي أصبحت كَلها .. أنت
وأمنياتي ليست سوى .. أنت
وأهتماماتي ترصخت لك .. !

سيدي .. أتعلم أن حياتي لم تكَن سوى غرفة مظلمة أتوه بين جدرانها التي لا أراها !
وتفكيري ليس سوى أكَون وأموت في آن وآحد !
كًلها أمنيآت أنثى يآئسة , مجنونة , حطمها البشر !

لكَن الآن ..

فـ أنا أصبحتُ مجنونةً بـك يآ مآلكَي ..
عشقت الأسماء لـك .. عشقت الأيآم .. عشقتُ نفسي !

أصبحت أرى العآلم .. أرى إن هناك مساحات كَبيرة لأركض فيها
لـأصرخ بحبك .. وأصرخ لك
لستُ يآئسه .. فـالحيآة التي وهبتني أيآهآ لن أيئس فيها

عشقتُ نفسي !
هل يعقل هذا ؟
هل يعقل أن أعشقُ نفسي .. بعد حروب اليئس والكره التي دآرت بين نفسي ونفسي !
هل يعقل أن أبتسم !

نعم أنا أبتسم , أضحك , أعيييييييييييش !
إنني أرى ألوان الحياة , بعد السواد الأبيض الذي اجتاحها




لا يشبهك الآخرون .. !
فـ أنت عالمٌ بأسره .. !
أنت شيءٌ لا أستطيع تُرجمانه .. !
أنت حُباً .. حياة .. أنت أنآ .. !

هناك تعليقان (2):

  1. كل تقدير واحترامي لمن خطت هذه الكلمات
    رائعة
    سلمت يداكِ

    ردحذف
  2. خف علينا
    من تقصدي؟؟ أنا مثلا
    ...
    خاطرة حلوة .. الظاهر أنك عندك خاطرة جياشة ..
    الله يوفقك ونشوفك فوق

    ردحذف