الخميس، 8 سبتمبر 2011

أحَمقْ


لم أكَن أعلم
أن وجودك في حياتي .. سيصبح يوماً ما لآ شيء !

أتذكَر ؟!
أتذكر حينما كنت تقول لي أن فراقنا شيءُ من المستحيل , مثل استحالة لقاء الشمس مع القمر !
أتذكر حينما كنت تقول لي أنك لن تقف بجانب أمرأه غيري !
اتذكر .. وأتذكر ... !

إذا كنت لا تذكر فـ هو خيراً لك .. وأن كنت تذكر , فـ أنت أحمقُ يكذب على نفسه !

كُنت أعلم أن الحب بيني وبينك ليس سوى قصة خرافية ستُصطر على الاوراق , ويتبادلها العشاق
ويبكي عليها المراهقون !
كنت أعلم إنني في حياتك لستُ سوى محطة ستتركها يوماً ما
فـ ها أنت الآن فآرقتني ولم أعد أراك إطلاقاً
ووقفتّ بجانب أمرأه أًخرى تُدعى [ زوجتك ] .. !

لن أكون مثليهما .. سأأتي وأسجد لك وأبكي وأقبل رأسك لـ تعود إلي
لأنك لستَ سوى أحمقاً دخل في حياتي لـ يترجم معنى الحماقة لي !

فـ مني لك ألف شُكراً أيها الأحمق
فـ أنا الآن أعي تماماً ما تعني كلمة [ أحمق ]

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق